المحادثات الفنية بين أميركا وإيران تستأنف الأسبوع المقبل ..

وكالات :-
أوضح متحدث باسم الخارجية الباكستانية في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، أن المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم. وأشار في ذات الوقت إلى أن محادثات المستوى التقني مستمرة بين الجانبين رغم أخذ المشاركين استراحة من حين لآخر.
كما أوضح أن “الاتفاق الأولي نص على خط تواصل مباشر بين الجانبين الأميركي والإيراني لتفادي المشاكل”.
وكان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف شدد أمس الثلاثاء على أن بلاده ستواصل جهودها الدبلوماسية حتى الوصول إلى سلام دائم في المنطقة، مؤكداً أهمية الحوار والتفاوض في معالجة الأزمات الإقليمية.
كما أعرب عن أمله في أن تفضي المفاوضات الفنية الجارية بين طهران وواشنطن إلى اتفاق مستدام يعزز الاستقرار الإقليمي.
ذلك ما أوضحته باكستان أن المفاوضات بين أميركا وإيران مستمرة، وذلك بعد أيام قليلة على اختتام اليوم الأول من تلك المحادثات في منتجع بوغنشتوك في سويسرا.

